فرنسا.. إصابات طعناً قرب مقر صحيفة “شارلي إيبدو”

journalist3
أوروباالرئسيةسلايدرفي الواجهة
25 سبتمبر 2020
فرنسا.. إصابات طعناً قرب مقر صحيفة “شارلي إيبدو”

الصحافة _ وكالات

أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة بأن 4 أشخاص أصيبوا جرّاء عملية طعن نفذّها رجل مسلّح بسكين، على مقربة من المقر السابق لمجلة “شارلي إيبدو” في باريس، وأعلنت عن توقيف مشتبه به في الهجوم.

الشرطة الفرنسية التي أغلقت المنطقة ، قالت إننا “نبحث عن اثنين مشتبه بهما”، في حين تحدث رئيس الوزراء الفرنسي عن إصابة 4 أشخاص في الهجوم الذي وقع خارج المكتب السابق في باريس، اثنان منهم في حالة خطيرة، بعد عملية طعن قبل أن يلوذ المعتديين بالفرار”.

وجرت عملية الطعن بالقرب من المقر السابق لمجلة “شارلي ايبدو” (التي تعرضت لاعتداء عام 2015) في الدائرة الـ 11 في باريس. وقال مساعد عمدة بلدية باريس إيمانويل غريغوار في تغريدة على تويتر: “الشرطة ما زالت تبحث عن شخص يمثل خطراً”.

شارلي إيبدو2 - الصحافة

المصدر: فبراير

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق