فرقة تابعة للقوات المسلحة الملكية تتصدر الألعاب الدولية العسكرية

25 أغسطس 2019
فرقة تابعة للقوات المسلحة الملكية تتصدر الألعاب الدولية العسكرية
رابط مختصر

الصحافة – مصطفى طه

استطاعت فرقة القفز العملياتي المغربية، التابعة للواء الأول للمشاة المظليين، للقوات المسلحة الملكية، من تصدر قائمة 21 وفدا عسكري، مشارك في الألعاب الدولية العسكرية، التي نظمتها دولتي، روسيا وبلاروسيا، من 25 يوليوز إلى غاية 15 غشت 2019.

وفازت الفرقة سالفة الذكر، بالرتبة الأولى، عند مشاركتها في “النزول الدقيق”، التي أجريت أطوارها، بمدينة بيسكوف الروسية، وذلك بمشاركة كل من، فنزويلا، سيريلانكا، روسيا، كازاخستان، إيران، كوبا، الصين، بيلاروسيا، الجزائر، وجنوب افريقيا، وبهذه المناسبة الرياضية، تم تتويج رئيس الفرقة المغربية، بجائزة “الجندي الحديدي”.

للإشارة، فإن فرقتين تابعتان، للقوات المسلحة الملكية، شاركتا في هذه التظاهرة العالمية، نخص بالذكر، فرقة من اللواء الثاني للمشاة المظليين، في مسابقة “الرمي الدقيق”، التي أقيمت في بلاروسيا، بالإضافة إلى مشاركة فرقة من الفوج الأول لرماة الأطلس، في منافسة التسلق، التي أجريت في روسيا، وتعتبر المشاركة رقم 3 ، للقوات المسلحة الملكية، في الألعاب الدولية العسكرية، بعد مسابقتي، 2017 و 2018.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!