غرفة التجارة الألمانية تتراجع عن تنظيم مهرجان تذوق البيرة في البيضاء وتحجب بيع تذاكره

3 أغسطس 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
غرفة التجارة الألمانية تتراجع عن تنظيم مهرجان تذوق البيرة في البيضاء وتحجب بيع تذاكره

الصحافة _ وكالات

بسبب الاحتجاجات والانتقادات الافتراضية التي وجهت له، اضطرت غرفة التجارة الألمانية إلى سحب إعلانها الإشهاري من على صفحتها الرسمية، والذي كانت قد أعلنت من خلاله اعتزامها تنظيم النسخة الأولى من مهرجان تذوق الجعة (البيرة) بالبيضاء في أكتوبر القادم، وعمدت الغرفة ذاتها إلى سحب جميع المعطيات المتعلقة بهذا الحدث وأوقفت بيع التذاكر عبر الموقع المخصص له، وذلك في غياب أي بيانات رسمية.

وفي غياب تأكيد رسمي يكشف ملابسات المنع المحتمل لإقامة مهرجان (البيرة)، نفت مصادر من داخل  جماعة بوسكورة التي كان ترابها سيشهد تنظيم هذا النشاط الألماني، أي علاقة بمهرجان(البيرة)، مؤكدة مسؤوليتها المباشرة عن تنظيم أي نشاط، وصحة ما يتم تداوله افتراضيا كذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

إلى ذلك أطلق “منتدى تعزيز الهوية”،  قبل أيام عريضة إلكترونية، مستنكرا تنظيم المهرجان المذكور، مباشرة بعد أن أعلنت الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة بالمغرب، في 19 من يوليوز الماضي اعتزامها تنظيم النسخة الأولى من مهرجان تذوق البيرة بمنطقة بوسكورة بالبيضاء.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق