غاموندي يصل إلى الدار البيضاء تمهيدا لقيادة المغرب الفاسي

journalist2
الرئسيةرياضة
23 فبراير 2021
غاموندي يصل إلى الدار البيضاء تمهيدا لقيادة المغرب الفاسي

الصحافة _ وكالات

ينتظر وصول المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي إلى مدينة الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 23 فبراير، وذلك من أجل إنهاء تعاقده مع فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، خلفا للمدرب المقال من مهمامه عبد اللطيف جريندو .

ومن المرتقب أن يشرع الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي في الإشراف على العارضة التقنية للمغرب الفاسي وقيادته خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي، بدءا من الأسبوع الجاري .

وكان المكتب المسير لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم قد قرر الانفصال عن عبد اللطيف جريندو، عقب تعادل  فريقه أمام أولمبيك أسفي، الأسبوع ما قبل الماضي، برسم منافسات الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية ”إنوي“، واجتمع بالمدرب الأرجنتيني منتصف الأسبوع الماضي، وأنهى كافة ترتيبات التعاقد معه .

تجدر الإشارة إلى أن جريندو ودع المغرب الفاسي  والفريق يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط من فوزين وأربع تعادلات وهزيمة واحدة، علما أن ”الماص“ قام بعدد كبير من التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

المصدر: le360

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق