عمدة مونتريال الشمال كريستين بلاك.. المغاربة يغنون وحدة ساكنة المدينة، وزيارتي الثانية للمغرب مؤكدة بعد جائحة كوفيد-19

6 يوليو 2020
عمدة مونتريال الشمال كريستين بلاك.. المغاربة يغنون وحدة ساكنة المدينة، وزيارتي الثانية للمغرب مؤكدة بعد جائحة كوفيد-19
رابط مختصر

الصحافة _ مونتريال

حلت عمدة مونتريال الشمال السيدة كريستين بلاك ضيفة على جريدة الصحافة الإلكترونية مساء الأحد 05  يوليوز 2020، حيث استضافها مدير الجريدة عبدالرحمان عدراوي في برنامجه الشهير “عدراوي لايف “، وتناول معها مجموعة من المواضيع ذات الطابع الاجتماعي، والسياسي، والاقتصادي.

في بداية الحوار، تطرقت السيدة العمدة إلى أوضاع المدينة في ظل جائحة كوفيد-19، وذكرت بضرورة احترام توصيات السلطات الصحية، لتفادي انتشار الوباء، محذرة من حالة التراخي التي ظهرت مؤخرا على بعض المواطنين الذين باتوا يتصرفون وكأن الجائحة باتت شيئا من الماضي.

IMG 20200703 WA0011 - الصحافة

لم تفوت السيدة بلاك الفرصة لتوجه الشكر لعمدة مونتريال السابق دوني كودير، والذي كان له الفضل في تقديمها كمرشحة لمنصب العمدة في مدينة مونتريال الشمال، وهو المنصب الذي تقلدته سنة 2016 عن سن 34   سنة، لتكون أصغر عمدة امرأة في محافظة كيبيك.

IMG 20200703 WA0008 - الصحافة

وعن علاقتها بالجالية المغربية، قالت السيدة العمدة أنها تعتز بالاشتغال جنبا إلى جنب مع عدد من الفاعلين المغاربة الذين يبلون بلاء حسنا في خدمة المواطنين، وذكرت على سبيل المثال السيد عبدالعزيز الرزيق، الذي يترأس إحدى الجمعيات الكبرى بالمدينة، كما أشادت بالدور الكبير الذي يلعبه السيد رشيد النجاحي والذي كان وراء تنظيم حفل مغربي كبير بالمدينة خلال صيف السنة الماضية.

IMG 20200703 WA0015 - الصحافة

وردا على سؤال تقليدي اعتاد مقدم البرنامج طرحه على ضيوفه الكنديين، بحصوص ما إذا سبق للضيف زيارة المغرب، ردت ضيفتنا بابتهاج كبير، نعم زرت المغرب سنة 2015 في إطار مهمة بمدينة الرباط، إلا أنها قررت تمديد عطلتها خمسة أيام أخرى لتزور مدينة الدارالبيضاء ومدينة مراكش.

IMG 20200703 WA0012 - الصحافة

كريستين بلاك عبرت عن إعجابها بمدينة مراكش، بكرم أهلها، وجودة طعامها، إلا أنها تتأسف لعدم قدرتها على السفر بسبب جائحة كوفيد-19، إلا أنها تعد بزيارة المغرب مجددا في أقرب فرصة ممكنة. وفي الأخير توجهت السيدة بلاك بالشكر لمقدم البرنامج عبدالرحمان عدراوي، شاكرة إياه على الفرصة التي أتاحها لها للتواصل مع متابعي برنامج “عدراوي لايف “.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!