عمدة لافال يشيد بمغرب الملك محمد السادس، ويهنئ جلالته بعيد العرش المجيد

2020-07-30T20:58:45+01:00
2020-07-30T21:12:44+01:00
الرئسيةسلايدرسياسةمغاربة العالم
30 يوليو 2020
عمدة لافال يشيد بمغرب الملك محمد السادس، ويهنئ جلالته بعيد العرش المجيد
رابط مختصر

الصحافة _ لافال

شهدت مدينة لافال الكندية حدثا هاما يخلد الذكرى ال21   لتريع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، وبهاته المناسبة، شهد مقر مجلس مدينة لافال عملية رفع العلم المغربي بحضور عمدة المدينة السيد مارك ديميرس، والقنصل العام للمغرب بكندا السيد فؤاد القدميري.

وقد جاء هذا الاحتفال في غمرة إعداد جريدة الصحافة الإلكترونية للقاء خاص مساء اليوم مع عمدة مدينة لافال، حيث سيحاوره مدير الجريدة عبدالرحمان عدراوي لمدة ساعة من الزمن، وتقرر اقتراح تقدم به السيد عبدالكبير بلبصير في هذا الشأن، ووافق عليه عمدة المدينة، ليتم توجيه دعوة للسيد القنصل بعد ذلك من أجل الحظور للحدث.

20200730 154940 - الصحافة

اللقاء بدأ بكلمة للسيد عمدة مدينة لافال والذي قدم التهنئة لملك المغرب وشعبه بمناسبة عيد العرش، ثم أثنى على السيد القنصل العام وعلى مغاربة لافال الذين يفوق تعدادهم 11 ألف مواطن، وقد أشاد السيد العمدة بالدور الذي تلعبه الجالية المغربية المقيمة بلافال حيث تساهم اقتصاديا، وثقافيا، واجتماعيا في الحياة اليومية للمدينة، كما أن عددا ممن يشتغلون عن قرب مع السيد العمدة هم من أصل مغربي.

20200730 125330 scaled - الصحافة

السيد القنصل بدوره أشاد بمنظمي الحفل، وبالدور الهام الذي يلعبه مغاربة كندا على مختلف المستوات، وعبر للسيد العمدة عن استعداده التام للتعاون في كل ما من شأنه مد الجسور بين كندا والمغرب، وأكد له أن مكتبه مفتوح في وجه العمدة لمناقشة أية مقترحات في هذا الشأن.

وفي نهاية الحفل وقع السيد القدميري في الدفتر الذهبي لمدينة لافال، وتلقى هدية رمزية من عمدة المدينة، كما أهدى السيد القنصل بدوره للسيد العمدة كتابا يتضمن تقديما مصورا عن المغرب بذات المناسبة، وتبادل الطرفان عبارات الشكر والتقدير، تحت تصفيق الحاضرين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!