عمدة الرباط تعين زوجها محاميا لمجلس المدينة أمام المحكمة الإدارية

29 أكتوبر 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
عمدة الرباط تعين زوجها محاميا لمجلس المدينة أمام المحكمة الإدارية

الصحافة _ الرباط

تفجرت فضيحة من العيار الثقيل عقب الجلسة التي عقدها مجلس الرباط للتصويت على الميزانية، تتعلق بتعيين عمدة الرباط أسماء أغلالو زوجها سعد بنمبارك محاميا يترافع لفائدة مجلس المدينة.

وعين مجلس الرباط المستشار والمحامي سعد بنمبارك محاميا للترافع أمام المحكمة الإدارية ضد المستشار الجماعي فاروق المهداوي عن فدرالية اليسار الذي قدم طعنا من أجل الحكم ببطلان انتخاب رئاسة لجنة الشؤون الثقافية والرياضية، حيث إن هذا الأمر يتعارض مع مقتضيات القانون.

ويُمنع بمقتضى الفصل 65 على كل عضو من أعضاء مجلس الجماعة أن يربطمصالح خاصة مع الجماعة أو مع مؤسسات التعاون أو مع مجموعات الجماعات الترابية التي تكون الجماعة عضوا فيها، أو أن يبرم معها أعمالا أو عقودا للكراء أو الاقتناء أو التبادل، أو كل معاملة أخرى تهم أملاك الجماعة، أو أن يبرم معها صفقات الأشغال أو التوريدات أو الخدمات، أو عقودا للامتياز أو الوكالة أو أي عقد يتعلق بطرق تدبير المرافق العمومية للجماعة أو أن يمارس بصفة عامة كل نشاط قد يؤدي إلى تنازع المصالح، سواء كان بصفة شخصية أو بصفته مساهما أو وكيلا عن غيره أو لفائدة زوجه أو أصوله أو فروعه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق