عمدة الدار البيضاء تشكو صوت “الترامواي” وتعتزم اقتناء معدات متطورة لصيانة سكته

journalist2
الرئسيةسلايدرمجتمع
12 يناير 2022
عمدة الدار البيضاء تشكو صوت “الترامواي” وتعتزم اقتناء معدات متطورة لصيانة سكته

الصحافة _ الدار البيضاء

تعتزم نبيلة الرميلي عمدة الدار البيضاء اقتناء معدات متطورة تهدف إلى صيانة سكك “الترامواي”؛ من أجل تجنب الصوت المزعج الذي يصدر عن عرباته.

وعبرت الرميلي عبر تغريدة لها على “توتير”، عن وعيها بما أسمته “الضرر” الذي يصدر عن صوت المواصلات، مبرزة بأنها “حريصة على صحة وسلامة المواطنين”.

وأعلنت أنه خلال السنة الجارية ستقوم جماعة الدار البيضاء باقتناء معدات متطورة من أجل صيانة سكك “الترامواي”، والحفاظ على المعدات الأصلية وتقديم خدمة أفضل للبيضاويين.

يشار إلى أن والي جهة الدار البيضاء-سطات كان قد اجتمع مع عدد من مستخدمي “الترامواي” الأحد الفائت بعد عزمهم خوض إضراب عن العمل، وبعد اجتماع آخر مع إدارة الشركة المشرفة على “الترامواي” في اليوم نفسه، علقوا خطوتهم الاحتجاجية.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق