عرشان: تعيين أخنوش بارقة أمل للمغاربة ونتمناو يشكل أغلبية قوية ومنسجمة

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 سبتمبر 2021
عرشان: تعيين أخنوش بارقة أمل للمغاربة ونتمناو يشكل أغلبية قوية ومنسجمة

الصحافة _ الرباط

في ثاني لقاء له اليوم الأربعاء، استقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المكلف، عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، في مقر حزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، إن اللقاء الذي جمعه بعزيز أخنوش كان لقاء تواصيا وتشاوريا، استمع خلاله إلى تصور أخنوش لتشكيلة الحكومة الجديدة.

وأضاف في ندوة بمناسبة اللقاء، أن المشاورات مازالت في بدايتها، مشددا على أن تصدر التجمع الوطني للأحرار للانتخابات، وتعيين أخنوش رئيسا للحكومة، بمثابة “بارقة أمل للمغاربة”.

وأبرز أن الانتخابات جاءت في سياق صعب في ظل جائحة كورونا، وأن التنافس كان شريفا، مشددا على أن تصدر “التجمع” هذه الاستحقاقات “ليس من عبث، بل انطلاقا من عمل متواصل منذ تعيين أخنوش على رأس الحزب، حيث جال أكثر من 100 مدينة واستمع لهموم المواطنين، وبرنامجه مستلهم من النموذج التنموي”، حسب تعبيره.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق