عبد الوهاب الدكالي يتبرع بمنزله لتحويله إلى “فضاء ثقافي”

1 مارس 2020
عبد الوهاب الدكالي يتبرع بمنزله لتحويله إلى “فضاء ثقافي”
رابط مختصر

الصحافة _ وكالات

تبرع الفنان المغربي، عبد الوهاب الدكالي، بمنزله في الدار البيضاء، لصالح جمعية “أصدقاء الفنان عبد الوهاب الدكالي”، لتحويلها من منزل إلى فضاء ثقافي.

وأفادت مصادر مقربة من الفنان المغربي الدكالي بأنه قرر إبراز موهبته في الرسم من خلال عرض مجموعة من الصور له، عبر الفضاء الثقافي الجديد، بالإضافة إلى فتح الباب أمام المواهب لعرض أفكارهم الفنية، وأيضا لتنظيم مجموعة من اللقاءات الثقافية.

ونشأ عبد الوهاب الدكالي، الذي يعتبر من عمالقة الطرب الكلاسيكي المغربي والعربي ولقب بعميد الأغنية المغربية، بمدينة فاس، وتلقى دروسا في الموسيقى والتمثيل والرسم مند الصغر. بدأ حياته الفنية عام 1957، ونال عدة جوائز وأوسمة جعلته أفضل شخصية بالعالم العربي لعام 1991.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!