عائشة الوعد تصدر جديدها الغنائي”النجم الساطع” رفقة شقيقها المهدي عبده -فيديو

23 أغسطس 2020
admin
الرئسيةالمغربثقافة وفنفيديو

الصحافة _ وكالات

أصدرت أمس الخميس، الفنانة المغربية عائشة الوعد عملا غنائيا جديدا بعنوان “النجم الساطع” رفقة شقيقها الفنان مهدي عبده، وذلك في اهداء منهما للملك محمد السادس  بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف اليوم الجمعة 21 غشت.

وكتب عائشة الوعد كلمات  أغنية “النحم الساطع”، فيما أشرف شقيقها مهدي عبده على تلحين هذا العمل، الذي عرف أيضا مشاركة مغني راب من إفريقيا جنوب الصحراء، الذي أدى  مقطع j’aime le Roi.

وسجلت هذه الأغنية عودة  الفنانة عائشة الوعد إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، كانت قد كسرته العام الماضي بأغنية جديدة ، أطلقت عليها عنوان “الضمير”، التي تعاملت من خلالها  مع الشاعر اللبناني نبيل أفيوني والموزع المصري محمد يسري،  والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بالمغرب رفقة المخرج  محمد فخري.

المصدر: لوسيت انفو

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق