صورة نادرة تجمع الملك محمد السادس والأمير مولاي هشام وهما أطفال

الرئسيةسلايدرسياسة
13 يوليو 2020
صورة نادرة تجمع الملك محمد السادس والأمير مولاي هشام وهما أطفال
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

نشر الأمير مولاي هشام العلوي، صورة نادرة له برفقة إبن عمه، عاهل البلاد؛ الملك محمد السادس، وهما أطفال.

وقال الأمير مولاي هشام؛ في تدوينة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، “إكتشفت ضمن الردود والتعاليق في صفحتي في الفايسبوك، صورة قديمة لي، تعود إلى أواخر الستينات، رفقة الملك محمد السادس عندما كنا أطفالا”، مردفا أن هذه الصورة “نشرتها السيدة نظرة بنجلون، ابنة عبد المالك بنجلون؛ الذي كان مدربا للرياضة عند والدي الأمير مولاي عبد الله رحمه الله، وهو الذي يتوسطنا في الصورة”، مشيرا إلى أنه “في تلك الفترة تعلما السباحة”.

ولقيت الصورة إعجاب عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، حيث قال أحد المعلقين:“المغرب فخور أن يكون له ملك متواضع وخلوق، متعه الله بالصحة والعافية، وأمير مثقف منفتح وشعبي؛ مولاي هشام العلوي نتمنى لهم كل الخير”، فيما قال آخر “والله دمعت عيني، ملكنا العزيز؛ محمد السادس، واضح من نظرته لك أنه يحبك كثيرا”، وفق المتحدث.

108020070 2732850063661631 1313538210107988457 n - الصحافة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!