صانع أفراح الجزائريين أبرز المرشحين لتدريب المنتخب المغربي

10 يوليو 2019
admin
رياضةسلايدر
صانع أفراح الجزائريين أبرز المرشحين لتدريب المنتخب المغربي

الصٌَحافة _ وكالات

يترقب الشارع المغربي قرار المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار لمستقبله مع منتخب “أسود الأطلس”، بعد الخيبة التي تعرض لها المنتخب المغربي والإقصاء بركلات الترجيح أمام منتخب بنين في الدور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر إلى غاية الـ19 يوليو/ تموز الجاري.

وكشفت آخر التقارير الإعلامية عن اتخاذ المدير الفني هيرفي رينار قراره بمغادرة المنتخب المغربي خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تأكيد ذلك بعد اجتماعه برئيس الجامعة لكرة القدم فوزي لقجع، إذ يقترب من قيادة المنتخب السعودي.

ومع الشكوك التي تحوم حول مستقبل هيرفي رينار، بدأت الجامعة المغربية في البحث عن مدرب جديد لخلافته، إذ يُعد اسم البوسني وحيد حليلوزيتش أحد أبرز المرشحين لقيادة سفينة “أسود الأطلس”.

ووفقًا لموقع “فوت سير 7” الفرنسي فإن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قد تواصل مع وحيد حليلوزيتش قبل بطولة كأس أمم أفريقيا وتحصل على موافقته المبدئية لخلافة رينار في حالة قرر الأخير الاستقالة من منصبه.

ويشغل وحيد حليلوزيتش حالياً تدريب نانت الفرنسي، لكن حسب ذات المصدر، يوجد اتفاق بينه وبين رئيس الفريق، فلاديمير كايتا على المغادرة في حالة تحصّله على عرض مناسب.

ويملك وحيد حليلوزيتش (66 عامًا) تجربة رائعة في أفريقيا، خاصة مع المنتخب الجزائري الذي قاده إلى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتأهل إلى الدور الثاني، قبل الإقصاء من الدور الـ16 في مباراة تاريخية على يد المنتخب الألماني بطل تلك النسخة.

كما كان لوحيد حليلوزيتش تجربة في المغرب، وذلك مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي الذي حقق معه بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري المغربي عام 1998.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق