شقيق “مسخوطة الملك” الحيطي يحصل على الهكتارات من أراضي الداخلة بطريقة مشبوهة لتشييد وحدة فندقية ضخمة!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
4 مايو 2021
شقيق “مسخوطة الملك” الحيطي يحصل على الهكتارات من أراضي الداخلة بطريقة مشبوهة لتشييد وحدة فندقية ضخمة!

الصحافة _ الرباط

يُخطط رضا الحيطي شقيق  التي تم إعفاءها من منصب وزيرة منتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة مكلفة بالبيئة على عهد حكومة عبد الإله بنكيران، بسبب إخلالها بالثقة التي وضعها فيها الملك محمد السادس، لتشييد وحدة فندقية فاخرة بمدينة الداخلة.

وقد تم بالفعل إنشاء شركة تحمل المشروع السياحي في مدينة الداخلة، تسمى شركة الاستثمار الفندقي الجنوبي مسجلة في محكمة الداخلة التجارية، برأس مال قدره 100000 درهم.

وتطرح تساؤلات كثيرة حول الظروف والطريقة التي حصل بها رضا الحيطي وشقيقته الوزيرة السابقة حكيمة الحيطي على المساحة الأرضية الشاسعة التي ستحتضن الوحدة الفندقية، وذلك في ظلٌ ارتفاع أصوات حقوقية وسياسية بمدينة الداخلة تندد بالنهب المتزايد لأراضي المدينة من طرف مسؤولين كبار.

وحصل عدد من الوزراء والمسؤولين الكبار في مؤسسات الدولة على عشرات الهكتارات من أراضي مدينة الداخلة بطرق مشبوهة من أجل تشييد مشاريع إستثمارية سياحية بخليج وادي الذهب.

وتعتبر جهة الداخلة وادي الذهب الوجهة السياحية الجديدة التي سالت لعاب العديد من المستثمرين سواء الأجانب أو مستثمرين من داخل المملكة.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق