شقيق بوتفليقة يفجرها مدوية: أملك أسرارا تزعزع أسس الدولة الجزائرية

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
13 أكتوبر 2021
شقيق بوتفليقة يفجرها مدوية: أملك أسرارا تزعزع أسس الدولة الجزائرية

الصحافة _ الرباط

نشر موقع “RT” بالعربي الروسي، ما قال إنها “تصريحات صادرة عن شقيق الرئيس الجزائري الراحل عبد العزيز بوتفليقة”، صدرت عنه خلال “جلسة محاكمته الأخيرة”.

وكتب الموقع، إن السعيد بوتفليقة مستشار وشقيق الرئيس الراحل، قال إنه “فضل الصمت على البوح بأسرار من شأنها زعزعة أسس الدولة”.

وجاءت تصريحاته، يضيف المصدر ذاته خلال “جلسة محاكمته يوم أمس الثلاثاء”.

وصرح المستشار السابق للرئيس الراحل، دائما حسب ما جاء في الموقع الإعلامي الروسي: “سيدي الرئيس لقد مثلت بصفة متهم أمام قاضي التحقيق بالبليدة وهددني كولونيل أمالو، مثلت كشاهد فأصبحت متهما، منحوكم محضرا مزيفا سؤال وجواب وأنا لم أجب على الأسئلة”.

واعتبر السعيد بوتفليقة أنه “ضحية مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحفيين”.

ويواجه “السعيد بوتفليقة، ورجل الأعمال علي حداد، والمفتش العام السابق لوزارة العدل بن هاشم الطيب تهما عدة منها جناية التحريض على التزوير في محررات رسمية والتحريض على التحيز والمشاركة في التحريض على التحيز وإساءة استغلال الوظيفة، بالإضافة إلى إعاقة السير الحسن للعدالة والمشاركة في إعاقة سير العدالة”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق