شقيقة دنيا بطمة تقرر مغادرة المغرب وهذه رسالتها

28 يوليو 2020
شقيقة دنيا بطمة تقرر مغادرة المغرب وهذه رسالتها
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

نشرت إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، عبر حسابها على الفيسبوك تدوينة طويلة أعلنت من خلالها عن مغادرتها للمغرب نحو كندا.

وقالت إيمان في تدوينتها الطويلة والمؤثرة: ” “باي باي المغرب، الحمد الله تلقيت أخيرا المكالمة التي كنت أنتظرها منذ شهور.. يسعدني أن أعلن لكم أنني حصلت على تأشيرة إقامة دائمة بكندا”.

وتابعت: ” سأتوجه إلى تورنتو مباشرة بعد عيد الأضحى، لبدء حياة جديدة.. أعدكم بأنني لن أنسى أيًا منكم أبدًا.. سأتذكر دائمًا الذكريات الرائعة التي مررت بها هنا في المغرب.. سأعتز بكل ذكرى.. لم أكن أتوقع أن يكون الوداع بهذه الصعوبة”.

ولكن إيمان بطمة كشفت في آخر تدوينتها أنها أوقعت متابعيها في الفخ، وأن كل ما قالته خاطئ، ولكنها كانت تريد التأكد إن كان كل أصدقائها سيقرؤون تدوينتها للآخر.

وختمت شقيقة بطمة تدوينتها قائلة: “سأفتقد أصدقائي كثيرًا، لكنني سأبقى على اتصال، خاصة لأن هذا ليس حقيقيًا ويجب عليك نشره لمعرفة عدد الأشخاص الذين يقرؤون مشاركاتك بالفعل حتى النهاية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!