شريكان لصديق محمد السادس يظفرنا بصفقة الإضاءة المعمارية في مختلف شرايين الرباط بقيمة 4 ملايين درهم

18 سبتمبر 2019
شريكان لصديق محمد السادس يظفرنا بصفقة الإضاءة المعمارية في مختلف شرايين الرباط بقيمة 4 ملايين درهم
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

كشف موقع “مغرب أنتلجنس” أن مولاي الكبير علوي إسماعيلي وعبد الرحيم العلام، الشريكان الرئيسيان في مجموعة لاماليف، من رجال الأعمال “السعداء”، إذ فازت مجموعتهما التي يواصل نشاطها ارتفاعه، بصفقة الإضاءة المعمارية في مختلف الشرايين الرئيسية بالرباط بما تقترب قيمته من 4 ملايين درهم.

وحسب نفس المصدر، فقبل بضعة أسابيع، قرر مولاي لكبير العلوي الإسماعيلي وعبد الرحيم العلام رفع رأسمال مجموعتهما من 10 إلى 30 مليون درهم، علما أن الحصة الأكبر لمولاي الكبير العلوي الإسماعيلي بما قدره 21 مليون درهم.

للتذكير، في أبريل 2019، أعلنت مجموعة لاماليف عن اتفاقها مع مغني الراب الشهير وصديق الملك محمد السادس ميتغ جيمز، لإنشاء مجموعة Lamalif Africa. وقام الشريكان بعدها بفترة وجيزة بزيارة بعض بلدان القارة بحثا عن فرص الاستثمار والأعمال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!