“شرطي المهدية” الذي يسلب أصحاب المحلات التجارية مبالغ مالية ومنتجات غذائية!

admin
2021-03-23T14:09:24+01:00
الرئسيةسلايدرمجتمع
23 مارس 2021
“شرطي المهدية” الذي يسلب أصحاب المحلات التجارية مبالغ مالية ومنتجات غذائية!

الصحافة _ الرباط

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية، أمس الاثنين 22 مارس 2021، شخصا يبلغ من العمر 60 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وبحسب مصدر أمني جرى اعتقال المشتبه فيه على خلفية تسجيل شكايات ضده تتعلق بانتحال صفة شرطي لسلب أصحاب محلات تجارية مبالغ مالية ومنتجات غذائية، بعدما أوهمهم بأنه سيحرر في حقهم مخالفات لأحكام حالة الطوارئ الصحية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويته وإيقافه وهو في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وبحوزته جهاز لاسلكي شبيه بالذي تستعمله عناصر الأمن الوطني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق