شباط يكشف حقيقة عودته للحياة السياسية وترشحه الإنتخابات المقبلة

admin
2020-10-23T16:04:18+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
23 أكتوبر 2020
شباط يكشف حقيقة عودته للحياة السياسية وترشحه الإنتخابات المقبلة

الصحافة _ الرباط

عبر حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الإستقلال والعائد مؤخرا إلى أرض الوطن بعد قرابة سنتين من المنفى الإختياري بتركيا وألمانيا، سعادته بعودته أولا لأحضان أسرته الصغيرة وكذا لمدينته فاس ولبلده المغرب.

وقال حميد شباط في تصريح صحفي خص به موقع “لوسيت أنفو”: ” نعم أنا جد سعيد برجوعي الى أرض هذا الوطن الحبيب”.

وبخصوص عودته للحياة السياسية، خصوصا مع دنو الاستحقاقات المقبلة، قال حميد شباط:” فينا وفين الانتخابات، مازال الوقت بعيد باش ندويو في هذا الموضوع، وحتى نشوفوا بعدا شنو غادي يدار في مجموعة من الأمور منها القاسم الانتخابي، ولكن عموماً يكون خير”، في إشارة وان كانت غير مباشرة لعودة حميد شباط للمشهد السياسي من جديد، وذلك بعد عدة عدة معارك سياسية أفقدته الشيء الكثير.

وبخصوص منصبه كنائب برلماني بالغرفة الأولى، قال شباط:” طبيعي، ما زلت نائبا برلمانيا أمثل مدينتي فاس،  ولا يوجد سبب يفقدني هذا المنصب، هناك قوانين في البلاد. كنت أرسل من حين لآخر شهادات طبية تثبت مرضي لتبرير غيابي عن جلسات البرلمان”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق