شباط يضع رسميا ترشيحه لمنصب عمدة فاس ويُخطط لإختراق “التحالف الرباعي”

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 سبتمبر 2021
شباط يضع رسميا ترشيحه لمنصب عمدة فاس ويُخطط لإختراق “التحالف الرباعي”

الصحافة _ الرباط

وضع حميد شباط، مرشح حزب جبهة القوى الديمقراطية، اليوم الأربعاء، طلب ترشيحه الرسمي للمنافسة على عمدية العاصمة العلمية للمملكة، فاس.

ويواصل حميد شباط خوض معركته الشرسة للظفر مجددا بكرسي رئيس المجلس الجماعي لفاس، وسط منافسة قوية بينه وبين تحالف رباعي يضم أحزب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

حميد شباط، الذي حصلت لائحته “الزيتونة” في الاستحقاقات الانتخابية لـ8 شتنبر على 13 مقعدا محتلة بذلك المرتبة الثانية بعد “الحمامة”، يراهن على اختراق التكتل المشكَّل لقطع الطريق على طموحه، مع كسب دعم باقي الأحزاب.

وكان حميد شباط قد أكد في بث مباشر على صفحته بـ”فيسبوك”، مساء أمس الثلاثاء، أن جبهة القوى الديمقراطية، قادرة على تحمل مسؤولية تسيير المجلس الجماعي لفاس، مشددا على عزمه الحصول على منصب العمدة.

وقال شباط: “ترشيحنا لم يكن نضاليا، بل لقيادة فاس”، مقللا من قوة تأثير التحالف الرباعي على إلحاق الهزيمة به، بالقول: “ذلك مجرد كلام فارغ.. فالأغلبية المطلقة تريد عودة شباط لقيادة المدينة، ونحن مستعدون لذلك”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق