سيستقبله محمد السادس.. تفاصيل برنامج زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمغرب

2 ديسمبر 2019
سيستقبله محمد السادس.. تفاصيل برنامج زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمغرب
رابط مختصر

الصحافة _ لمياء أكني

أعلن وزير الشؤون الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، يوم 26 نونبر الماضي، عن زيارته للمغرب، فما هو برنامج زيارته للمملكة المغربية؟.

فحسب مصادر جد موثوقة لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن رئيس الدبلوماسية الأمريكية والرئيس السابق لوكالة الاستخبارات المركزية السابق سيحل بال عاصمة الرباط يوم الأربعاء 4 دجنبر الجاري، حيث سيلتقي رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة.

وأورد نفس المصدر أنه سيتم استقبال الوزير الأمريكي من طرف الملك محمد السادس، ثم يجتمع بوفد عن رجال أعمال بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء.

وستكون زيارة وزير الخارجية الأميركي إلى المغرب في إطار جولة ستقوده إلى عدة بلدان أووربية من بينها بريطانيا.

وتعد زيارة بومبيو إلى المغرب ثالث أهم زيارة لمسؤول أميركي رفيع بعد تلك التي قادت مستشاريْ الرئيس الأميركي جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب للبلاد في الأيام الماضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!