سكوب. قيادي عسكري في جبهة البوليساريو يلتحق بالمغرب على متن سيارة رباعية الدفع مسلحة.. وهذه هي التفاصيل!

17 يوليو 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
سكوب. قيادي عسكري في جبهة البوليساريو يلتحق بالمغرب على متن سيارة رباعية الدفع مسلحة.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن قياديا عسكريا في جبهة “البوليساريو” الإنفصالية، إذ أفلح في دخول التراب الوطني المغربي بعدما إجتاز الجدار الرملي على متن سيارة رباعية الدفع من نوع “تويوتا لاند كرويزر” ، وسلم نفسه للقوات المسلحة الملكية بالقطاع العسكري “أم ادريكة”.

ووفقا لذات المصدر، فإن القيادي العسكري المسمى بابا البشير، رتبته قائد فصيل في ما يسمى ب”الجيش الصحراوي”، وتحت إمرته 35 جنديا حسب تصنيف جبهة “البوليساريو”، ووُجِد في حوزته قطعة سلاح من نوع كلاشينكوف وخزان السلاح الذي يضم 30 رصاصة حية.

وأفرد المصدر نفسه أن العائد إلى أرض الوطن تم نقله إلى إحدى الثكنات العسكرية الكبرى بالأقاليم الجنوبية للمملكة لبداية التحقيق معه، قبل أن يتم نقله إلى العاصمة الرباط لتعميق التحقيقات الأمنية والعسكرية معه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق