سكوب. حزب الاستقلال يقرر رسميا المشاركة في حكومة أخنوش وهذه هي الحقائب الوزارية التي يطالب بها

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 سبتمبر 2021
سكوب. حزب الاستقلال يقرر رسميا المشاركة في حكومة أخنوش وهذه هي الحقائب الوزارية التي يطالب بها

الصحافة _ الرباط

ذكر مصدر جيد الإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن حزب الإستقلال قرر قبول المشاركة في التحالف الحكومي الجديد إلى جانب حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة.
وحسب ذات المصدر فإن الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة أخبر مقربيه بقرار المشاركة في الحكومة الجديدة بقيادة عزيز أخموش، وهو القرار الذي من المرتقب أن يتم المصادقة عليه خلال المجلس الوطني المقبل للحزب.
وأفاد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أن دخول حزب الإستقلال للحكومة إلى جانب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية والأصالة والمعاصرة سيقطع الطريق أمام حزبي الإتحاد الدستوري والحركة الشعبية الذي بات عدم مشاركتهما محسوما.
وبخصوص طبيعة الحقائب الوزارية التي من المرتقب أن تسند لحزب الإستقلال فقال مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أن الحزب طالب بوزارات المالية، الإسكان والتعمير ، والتجهيز والنقل.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق