سكوب. الأحرار والبام والإستقلال يُرشحون قيوح لرئاسة مجلس النواب خلفاً للمالكي

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
17 سبتمبر 2021
سكوب. الأحرار والبام والإستقلال يُرشحون قيوح لرئاسة مجلس النواب خلفاً للمالكي

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم الإطلاع على سير المشاورات الجارية لتشكيل  الحكومة الجديدة لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن عبد الصمد قيوح اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال والخليفة الأول السابق لرئيس مجلس المستشارين، مرشح بقوٌة لرئاسة مجلس النواب، خلفاً للحبيب المالكي.

وحسب ذات المصدر فإن نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال عَبٌَرَ خلال أخر لقاء جمعه بعزيز أخنوش وعبد اللطيف وهبي عن رفضِهِ رئاسة الغرفة الأولى، وعينه على منصب وزاري كببر يقود من خلاله قطب إقتصادي كبير في الحكومة الجديدة.

وأجمع زعماء التحالف الحكومي الجديد على إسم عبد الصمد قيوح لرئاسة مجلس النواب.

وهكذا يورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية فقد أضحى من المستبعد عودة رئاسة مجلس النواب إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، في شخص رشيد الطالبي العلمي، لضرورة الحفاظ على التوازانات داخل الأغلبية الجديدة.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق