سفيرة كندا بالمغرب نيل ستيوارت تهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

30 يوليو 2020
admin
الرئسيةالمغربسلايدرفي الواجهة
سفيرة كندا بالمغرب نيل ستيوارت تهنئ جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

الصحافة _ مونتريال

نشرت سفارة كندا بالرباط على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بيانا تتقدم من خلاله بالتهاني لمللك البلاد محمد السادس، بمناسبة عيد العرش لهاته السنة.

وقد جاء فيه “بمناسبة الاحتفال بعيد العرش، سفيرة كندا بالغرب، السيدة نيل ستيوارت، وكافة أعضاء السلك الدبلوماسي الكندي بالمغرب، لنا كبير الشرف أن نتقدم لجلالة الملك محمد السادس بالتهاني وأخلص المتمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة، وكذا لسمو الأمير مولاي الحسن، ولكافة الأسرة الملكية، وللمغاربة أجمعين.

FB IMG 1596109928876 - الصحافة

وتجدر الإشارة إلى أنه وفي ظل الأجواء الغير العادية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كوفيد-19، كان لزاما إلغاء كل الاحتفالات التي اعتادت السلطات المغربية تنظيمها داخل وخارج أرض الوطن، وهو ما فتح المجال أمام إبداع طرق جديدة للاحتفال تتماشى مع الوضع الحالي.

وفي هذا الصدد، ستشهد كندا تنظيم عدد من الأنشطة الهامة بأساليب مبتكرة، حيث سيتم إضاءة شلالات نياغارا بألوان العلم المغربي، وكذلك برج سي إن بتورونتو، تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد.

أما في مدينة لافال، فيشرف عمدة المدينة على رفع العلم المغربي في مقر مجلس المدينة، وذلك بحضور عدد قليل من الشخصيات لا يتجاوز عددهم 10، يتقدمهم الفنصل العام السيد القدميري.

IMG 20200728 172903 300 - الصحافة

وستستقبل جريدة الصحافة الإلكترونية على الساعة الخامسة بتوقيت لافال، عمدة المدينة الذي سيخص قراء الجريدة بساعة من الحوار يقدم من خلالها التهاني لجلالة الملك وللشعب المغربي، بمناسبة عيد العرش، ويتكلم عن تجربته السياسية، وأحوال المدينة في ظل جائحة كوفيد-19، وعن الجالية المغربية… ومواضيع أخرى تهم الشأن العام بمدينة لافال وبكندا بصفة عامة، ليختم اللقاء مع السيد العمدة مارك ديميرس بنقاش حول المغرب وزيارته له سنة 2011، حيث سيطلب منه مقدم البرنامج مدير جريدة الصحافة الإلكترونية عبدالرحمان عدراوي التعليق على عدد من الصور الخاصة به التقطها في المغرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق