سفارة المغرب بأوتاوا تحتفل بعيد العرش

31 يوليو 2019
سفارة المغرب بأوتاوا تحتفل بعيد العرش
رابط مختصر

الصحافة _ اوتاوا

أقامت سفارة المغرب بكندا حفلا بفندق ويستان بالعاصمة الكندية اوتاوا، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش.

وعرف الحفل الذي ترأسته سفيرة المغرب بكندا، السيدة سورية العثماتي، حضورا وازنا لشخصيات تمثل عددا من التمثيليات الدبلوماسية المعتمدة بكندا، فضلا عن سياسيين، ونشطاء المجتمع المدني، وعدد من المواطنين.

received 333564940864410 - الصحافة

هذا وقد وجهت السيدة السفيرة كلمة للحاضرين بالمناسبة، أشادت من خلالها بالعلاقات المتينة بين المغرب واوتاوا، والأهمية التي يوليها ملك المغرب للجالية المغربية المقيمة بالخارج، وحرصه على توطيد العلاقات بين المغرب وكندا خصوصا على المستوى الاقتصادي.

وعبر عدد من الحاضرين لجريدة الصحافة الإلكترونية عن سعادتهم مشاركة سفارة المغرب بأوتاوا احتفالات عيد العرش لهاته السنة، والتي تخلد الذكرى العشرين لاعتلاء الملك محمد السادس العرش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!