رينار: أنا من يتحمل مسؤولية وداع المغرب لأمم أفريقيا

5 يوليو 2019
admin
رياضةسلايدر
رينار: أنا من يتحمل مسؤولية وداع المغرب لأمم أفريقيا

الصٌَحافة

أعرب هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن أسفه للخروج المبكر من دور الستة عشر، عقب الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح، والإخفاق في الحصول على لقب بطل كأس الأمم الأفريقية.

وقال رينار في المؤتمر الصحافي الذي تبع المباراة: “أتحمل مسؤولية خسارة المباراة أمام بنين وتوديع بطولة الأمم الأفريقية مبكراً، وفي ما يتعلق بالمرحلة التالية، الآن سنحمل حقائبنا ونعود إلى المغرب إنه لشيء مؤسف، حين أعود سنتخذ القرارات اللازمة في مثل هذه المواقف”.

وأضاف رينار: “أوجه التهنئة لبنين ومدربها دوسييه لأنها تستحق هذا التأهل، وبنين ليست بالفريق السهل وتعادلت مع الكاميرون وغانا وكنا نعلم مدى صعوبة المواجهة، وحاولنا الحصول على بطاقة الترشح”.

وتابع المدير الفني الفرنسي: “أظن أن هذا هو حال كرة القدم، سأحاول حماية الجميع وحتى اللاعبين، يجب أن نضع في الاعتبار كلّ ما حدث، علينا أن نتحمل المسؤولية عن كل شيء”.

وكانت مباراة المغرب وبنين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، بعدما كان حكيم زياش قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 95، لينتصر فريق المدرب دوسييه على إثرها بركلات الترجيح 4-1.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق