ريان يدعو إلى تمكين أبناء شفشاون من أولوية التوظيف في قطاع التعليم

9 نوفمبر 2019
ريان يدعو إلى تمكين أبناء شفشاون من أولوية التوظيف في قطاع التعليم
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

بعد توافد عدد كبير من المرشحين لإجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالمديرية الإقليمية للتعليم بشفشاون، والتي بلغ فيها عدد المرشحين حوالي 10.000 مرشح ومرشحة، دعا جمال الدين ريان رئيس حركة الديمقراطيين المغاربة المقيمين بالخارج، إلى ضرورة أن يحظى أبناء شفشاون من عدد المناصب التي منحت للإقليم في إطار منح فرص التشغيل لشباب المغرب العميق.

واعتبر جمال الدين ريان أن دعوته هاته مردها المحافظة على إستقرار رجال ونساء التعليم حتى لا تكون مرحلة للإنتقال لأقاليم أخرى، ويصبح الخصاص كل موسم دراسي.

وشدد على أن هذا لا يعني إقصاء لأبناء الجهة، بل العكس هو انصاف إقليم ومدينة عانى شبابها سنوات من البطالة والحيف والإقصاء ولا وجود لبدائل يمكنها أن توفر الشغل القار وتقلل من معاناة البطالة، يورد جمال الدين ريان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!