رغم دعمها بـ6 ملايير درهم من المال العام.. “لارام” تشرع في تسريح موظفيها وتتأهب لبيع طائراتها

admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
27 أغسطس 2020
رغم دعمها بـ6 ملايير درهم من المال العام.. “لارام” تشرع في تسريح موظفيها وتتأهب لبيع طائراتها

الصحافة _ الرباط

شرعت الخطوط الملكية المغربية في اتخاذ قرارات التخلي عن 140 مستخدما، من بين 2300 يشتغلون في الشركة، من أجل مجابهة تداعيات جائحة “كورونا”.

وقررت الخطوط الملكية المغربية التخلي عن موظفيها  عن طريق مكتب للمحاماة، فإن من بينهم 65 ربان طائرة و59 ملاحا تجاريا و16 من عمال الأرض.

وارتأت إدارة الخطوط الملكية المغربية، صرف بعض من مستخدميها، من أجل التخفيف من التداعيات السلبية لفيروس “كورونا” المستجد، الذي أثر على نشاط الشركة منذ إغلاق الحدود الجوية في منتصف شهر مارس الماضي.

وتتأهب الخطوط الملكية المغربية لبيع عدد من طائراتها، في الوقت الذي خصصت فيه الحكومة دعما ماليا قدر بـ6 ملايير درهما (6000 مليار سنتيم) بهدف إنقاذ شركة الخطوط الملكية المغربية من الإفلاس، بعدما تأثرت كثيرا بسبب توقف حركة الطيران بفعل فيروس كورونا.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق