رغم توصلها بمبالغ مالية مهمة.. إدارة جريدة “أخبار اليوم” ترفض أداء أجور الصحفيين المتراكمة وصرف عمولات التجاريين

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
15 أبريل 2021
رغم توصلها بمبالغ مالية مهمة.. إدارة جريدة “أخبار اليوم” ترفض أداء أجور الصحفيين المتراكمة وصرف عمولات التجاريين

الصحافة _ الرباط

أعلن العاملون في مؤسسة “ميديا 21” المالكة لجريدة “أخبار اليوم”، عن دخولهم في اعتصام بمقر الأخيرة يوم الجمعة 16 أبريل 2021، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا.

وطالب المكتب النقابي لجريدة “أخبار اليوم”، إدارة شركة “ميديا 21” بأداء الأجور المتراكمة وصرف عمولات التجاريين والوفاء بباقي المستحقات المادية والقانونية المترتبة عن توقيف نشاط المؤسسة بطريقة غير قانونية.

وسجل المكتب النقابي “استغرابه رفض الإدارة صرف أجور العاملين رغم توصل المؤسسة بمبالغ مالية مهمة في الأسابيع القليلة الماضية، وفق ما تأكد منه المكتب النقابي من الجهات المحوّلة لهاته المبالغ المالية”.

وأورد المكتب النقابي في بلاغ له أن هذه الخطوة تأتي “بعد قرابة انتظار شهر من اجتماع العاملين مع مالكة مؤسسة “ميديا 21″، ومحاميها عبد المولى الماروري بمقرها الكائن بالدار البيضاء، وبالنظر إلى تعنت مالكي المؤسسة وإدارتها في صرف أجور كافة العاملين والوفاء بالتزاماتها القانونية، مما فاقم أوضاعهم الاجتماعية”.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق