رسالة من الملك محمد السادس إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

2 ديسمبر 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
رسالة من الملك محمد السادس إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

الصحافة _ الرباط

سلم الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج محسن الجزولي ، أمس الثلاثاء ، في كينشاسا ، رسالة من الملك محمد السادس ، إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية فيليكس أنطوان تشيسكيدي.

وخلال هذا الاستقبال ،الذي جرى بحضور سفير الملك بجمهورية الكونغو الديمقراطية  رشيد أغاسيم ، نقل الوزير المنتدب تحيات وصداقة الملك لفخامة رئيس الجمهورية والشعب الكونغولي الشقيق.

وبهذه المناسبة، استعرض الوزير المنتدب العلاقات المتميزة القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الكونغو الديمقراطية وسبل تعزيزها.

كما تم التطرق ،خلال هذا اللقاء، للاستحقاقات المقبلة على مستوى الاتحاد الافريقي ، الذي ستتولى جمهورية الكونغو الديمقراطية رئاسته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق