رسالة على مكتب بنموسى للكشف عن راتب خليلوزيتش ومساعديه

31 يناير 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
رسالة على مكتب بنموسى للكشف عن راتب خليلوزيتش ومساعديه

الصحافة _ الرباط

طالب حزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، وزير التربية الوطنية والرياضة بالكشف عن أجور وتعويضات مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وحيد خليلوزيتش وطاقمه التقني.

جاء ذلك في سؤال كتابي وجهه عضو المجموعة النيابية للحزب بمجلس النواب عبد الصمد حيكر، إلى وزير التربية الوطنية والرياضة، شكيب بنموسى.

وطالب الحزب، بـ”الكشف عن الأجور والتعويضات المختلفة، التي يتقاضاها المدرب الوطني لكرة القدم (وحيد خليلوزيتش)، وباقي أفراد طاقمه التقني والطبي والإداري”.

وجاء طلب الحزب، عقب إقصاء المنتخب المغربي من ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم “الكاميرون 2021″، الأحد، على يد نظيره المصري بهدفين لواحد بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وفي غشت 2019 أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، تعيين البوسني خليلوزيتش، مدربا للمنتخب خلفا للفرنسي هيرفي رينارد الذي أقصي من ربع نهائي كان 2017 وثمن نهائي كان 2019.

وقال لقجع في مؤتمر صحفي آنذاك، أن راتب المدرب البوسني، يقدر بـ80 ألف دولار شهريا، مع امتيازات مالية مرتبطة بالأهداف.

والأهداف المحددة بين الجامعة وخليلوزيتش، هي الوصول على الأقل لنصف نهائي كأس إفريقيا الحالية، وهو ما فشل فيه المدرب فضلا عن التأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022. والفوز ببطولة أمم إفريقيا 2023، وعدم تحقيقها يعني فسخ العقد تلقائيا بين الجانبين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق