رسائل اعتذارٍ من نجوم المغرب للجماهير بعد الوداع المخيب

8 يوليو 2019
admin
رياضةسلايدر
رسائل اعتذارٍ من نجوم المغرب للجماهير بعد الوداع المخيب

الصٌَحافة _ وكالات

اختار لاعبو المنتخب المغربي تقديم اعتذاراتهم للجماهير، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، إذ فضّل أغلبيتهم تحاشي وسائل الإعلام وأسئلة الصحافيين، وهو ما قام به الثنائي يوسف النصيري وأشرف حكيمي.

وفضل نجم بوروسيا دورتموند المعار من نادي ريال مدريد، الاكتفاء بنشر صور على حسابه الرسمي على موقع التواصل “إنستغرام”، بقميص المنتخب المغربي، وهو ملقى على الأرض عقب الخروج من كأس أمم أفريقيا على يد منتخب بنين.

بينما نشر المهاجم يوسف النصيري صورة مركبة من عدة صور مؤثرة، للتشكيلة المغربية وبكاء المناصرين الذين تأثروا كثيراً بالخروج من المنافسة التي كانوا فيها المرشحين الأوائل للتتويج بها برفقة المنتخب السنغالي.

وأتبع النصيري الصورة على ذات الموقع وكتب: “نعيش ظرفاً صعباً جداً، لأننا كنا متفائلين جداً خلال هذه المنافسة، كما كنا نرغب بشدة في إسعاد جماهيرنا، وأشكركم بالمناسبة على تضحياتكم، الآن ليس لدينا خيارات سوى قلب الصفحة والتفكير بإيجابية مستقبلاً”.

وانتهت مغامرة “أسود الأطلس” باكراً في كأس أمم أفريقيا، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب بنين، وهو الخروج الذي شكّل صدمة للجماهير والمتابعين، بعد أن ارتدى المنتخب المغربي لباس المرشح لنيل اللقب، بفضل جيل يمتلك لاعبين مميزين جداً.

وسيُواجه منتخب بنين منافسه السنغال في الدور ربع النهائي، بمواجهة ستحمل الكثير من المفاجآت، في ظل التطور الذي يشهده “السناجب” خلال هذه الدورة المقامة بمصر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق