ردُو البالْ آ المغاربة.. مياه “سيدي حرازم” تحتوي على جراثيم خطيرة

Journaliste
الرئسيةسلايدرمجتمع
11 نوفمبر 2019
ردُو البالْ آ المغاربة.. مياه “سيدي حرازم” تحتوي على جراثيم خطيرة

الصحافة _ لمياء أكني

أفادت الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش أسفي، أنها اطلعت ”على معطيات الأخبار الرائجة بخصوص عدم صلاحية الماء المعدني ”سيدي حرازم” من صنف 0.5 و 1 لتر”.

وأوردت الجمعية نفسها أن المياه المذكورة تحتوي “على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال منهم والمسنين وذوي نقص المناعة انتاج شهور سنة 2019″.

lm  - الصحافة

ودعت الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش أسفي ”الرأي العام المحلي والوطني أخذ الحيطة والحذر وعدم استهلاك المياه المعدنية السالفة الذكر”.

ودعا ذات التنظيم ” الجهات المسؤولة بوزارة الصحة ووزارة الداخلية إلى تحمل مسؤوليتهم كاملة في الموضوع و عدم التستر عن الشركة المنتجة لما في ذلك من تعريض حياة المواطنين للخطر”.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق