ردو البال ٱ المغاربة!.. ظهور 49 حالة مصابة بالسلالة المتحورة لكورونا في الداخلة والسلطات الولائية تُطبق حجرا صحيا شاملا على المدينة

admin
2021-03-29T14:20:52+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
29 مارس 2021
ردو البال ٱ المغاربة!.. ظهور 49 حالة مصابة بالسلالة المتحورة لكورونا في الداخلة والسلطات الولائية تُطبق حجرا صحيا شاملا على المدينة

الصحافة _ الرباط

أكد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن سلطات جهة الداخلة وادي الذهب قررت تطبيق حجر صحي شامل ومشدد خلال الـ72 ساعة القادمة.

وحسب نفس المصدر، ستشمل إجراءات الحجر الصحي بمدينة الداخلة، حظر التنقل الليلي، باستثناء الحالات الخاصة، وإغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى، ومنع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة بالإضافة منع السفر من وإلى الداخلة.

وتعود أسباب إقرار الحجر الصحي الشامل بالمدينة، بسبب ظهور 49 حالة مؤكد إصابتها بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد، والمعروفة بالنسخة البريطانية في صفوف طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وكذلك في صفوف ساكنة الداخلة.

وتعرف مدينة الداخلة منذ أيام ارتفاعا في أرقام الإصابات المؤكدة بوباء “كوفيد-19″، كما يعرف مؤشر العدوى في المدينة ارتفاعا ملحوظا مما دفع السلطات الولائية والصحية إلى إقرار حجر صحي شامل بالجهة.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق