رئيس بلدية تورونتو يعلن شهر نوفمبر لهاته السنة “شهر التراث المغربي”

3 نوفمبر 2020
رئيس بلدية تورونتو يعلن شهر نوفمبر لهاته السنة “شهر التراث المغربي”

الصحافة _ مونتريال

أعلن  جون توري رئيس بلدية العاصمة الاقتصادية الكندية تورونتو أن شهر نوفمبر 2020 سيكون هو “شهر التراث المغربي” ، كما أوضح في بلاغه أنه فرصة “لاكتشاف تراث المغرب وثراء ثقافته”. مضيفا أن “شهر التراث المغربي هو فرصة للاحتفال واستعراض إنجازات الجالية المغربية في تورنتو. وخلال هذا الشهر ، لدينا فرصة لاكتشاف المزيد عن تراث المغرب وثراء ثقافته “، يقول جون توري.

وفي رسالة وجهها إلى جمعية مغاربة تورنتو ، أشار توري إلى “المساهمات العديدة التي قدمتها الجالية المغربية في النسيج الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والثقافي للمدينة”.

وأضاف أن تورنتو تقدر أيضا المساهمات القيمة التي يعطي من خلالها أفراد  الجالية المغربية المعنى الكامل لشعار المدينة: “التنوع ، قوتنا”.

واختتم قائلاً ، باعتبارها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات في العالم ، أصبحت تورونتو “نموذجًا يتم فيه الترحيب بجميع الثقافات واحترامها”.

Screenshot 20201103 073755 Facebook - الصحافة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق