رئيس الكاف يصل إلى مصر استعدادا لاجتماع المكتب التنفيذي

journalist2
الرئسيةرياضة
6 سبتمبر 2020
رئيس الكاف يصل إلى مصر استعدادا لاجتماع المكتب التنفيذي

الصحافة _ وكالات

حط رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، رحاله بالعاصمة المصرية، القاهرة، اليوم الأحد استعدادا لاجتماع المكتب التنفيذي المبرمج الخميس القادم.

وأكد الموقع الرسمي للكاف أنه بالرغم من حضور الملغاشي أحمد أحمد للقاهرة، إلا أن اللقاء سيتم عقده عبر تقنية الفيديو بالنظر للقيود المفروضة على الرحلات الجوية بسبب فيروس كورونا المستجد والتي من شأنها أن تحول دون مجيء أعضاء اللجنة التنفيذية.

وأشار بلاغ للجهاز الوصي على الكرة الإفريقية إلى أنه من المنتظر أن يشهد لقاء المكتب التنفيذي مناقشة العديد من القضايا العاجلة على مستوى الساحة الإفريقية من بينها الجمع العام العادي الذي سينعقد شهر دجنبر القادم.

ومن المنتظر أن يحسم أحمد أحمد رفقة أعضاء المكتب التنفيذي ولجنة المسابقات خلال بداية الأسبوع أيضا بشكل رسمي في مصير تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن الإعلام المصري أكد أن الكاف لا ترغب في تغيير التواريخ التي تم الإفصاح عنها الشهر الماضي.

المصدر: 2M

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق