رئيس الكاف : المغرب أصبح مرجعاً في تطوير كرة القدم الأفريقية وأنا سعيد بحضور نهائي أبطال أفريقيا للسيدات

12 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
رئيس الكاف : المغرب أصبح مرجعاً في تطوير كرة القدم الأفريقية وأنا سعيد بحضور نهائي أبطال أفريقيا للسيدات

الصحافة _ وكالات

حل مساء أمس الجمعة بالمغرب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة، باتريس موتسيبي.

وقال رئيس الكاف في تصريح للصحافة “أنا جد سعيد أن أعود إلى المغرب، وأقدر مساهمة الملك محمد السادس والجامعة الملكية المغربية، في تطوير كرة القدم في المغرب وفي القارة الإفريقية”.

325424DF 6170 47AF A1D6 12EEA46B34F6 1024x766 1 - الصحافة

وأضاف ” أن المغرب دائما يساهم بشكل متواصل في دعم المنظومة الكروية الإفريقية من أجل تطويرها وتقويتها وهذا أمر يسعدني شخصيا تجاه هذه البلد”.

وأكد باتريس موتسيبي، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع لطالما كان مساهما كبيرا في تطوير الكرة المغربية  والإفريقية على مستوى الاتحاد الكروي، واليوم نحن نشاهد المستوى الباهر الذي تعرفه الكرة المغربية على المستوى القاري والإفريقي.

وقدم رئيس الكاف “شكره إلى للملك محمد السادس والشعب المغربي ورئيس الجامعة فوزي لقجع، على المساعدات التي يقوم بها المغرب في مجال تطوير الكرة الإفريقية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق