رئيس الحكومة يُطيح ب”رجل الإمارات” في الجهاز الإعلامي المغربي الرسمي ويدعي حمايته من طرف الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي

2019-12-06T13:03:30+01:00
2019-12-06T14:07:47+01:00
الرئسيةسلايدرسياسة
6 ديسمبر 2019
رئيس الحكومة يُطيح ب”رجل الإمارات” في الجهاز الإعلامي المغربي الرسمي ويدعي حمايته من طرف الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

رفض رئيس الحكومة سعد الدين العثماني التمديد لعبد الإله التهاني على رأس مديرية الاتصال العلاقات العامة بقطاع الاتصال، بعدما وصل السن القانوني للتقاعد.

ورفض سعد الدين العثماني التمديد لعبد الإله التهاني، في رد رسمي، مُوقع بتاريخ 28 نونبر الماضي، على طلب للتمديد قدمه له وزير الشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة.

وكان الحسن عبيابة وزير الشباب والرياضة والثقافة الناطق الرسمي باسم الحكزمة، قدم طلبا رسميا لرئيس الحكومة في الرابع من الشهر الماضي، يطلب فيه التمديد للتهاني هلى رأس مديرية الاتصال، بعد بلوغه السن القانونية للتقاعد.

ويشار إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية، تفيد أن عبد الاله تهاني يدعي أن له حماية خاصة من قبل عبد الحق لمريني الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي ومؤرخ المملكة، وسبق له وأن تورط في إهانة المغرب والتدخل في شؤونه الداخلية من خلال تزعمه وفدا إعلاميا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لذات البلد، من فاتح إلى رابع دجنبر 2017، يتكون من مدراء مؤسسات إعلامية، وكان وراء “تدخّل” الإمارات العربية المتحدة في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
النشرة البريدية
إشترك في النشرة البريدية للتتوصل بأحر الأخبار ساخنة فور نشرها
error: Content is protected !!