رئيس الحكومة يفشل في إقناع المغاربة بإجراءات الإغلاق الليلي ويجر عليه انتقادات نشطاء مواقع التواصل

admin
2021-04-13T18:01:22+00:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
13 أبريل 2021
رئيس الحكومة يفشل في إقناع المغاربة بإجراءات الإغلاق الليلي ويجر عليه انتقادات نشطاء مواقع التواصل

الصحافة _ الرباط

فشل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مرة أخرى في إقناع المغاربة بالخطوات التي اتخذتها حكومته لمواجهة فيروس كورونا خاصة القرار القاضي بالإغلاق الليلي خلال شهر رمضان، وما سينتج عنه من تداعيات اقتصادية سلبية على الكثير من القطاعات والفئات الاجتماعية .

ورغم محاولاته يوم أمس الاثنين خلال حلوله في جلسة المساءلة الشهرية بمجلس النواب، تبرير قرارات حكومته القاضي بالإغلاق اليلي، إلا أن على منصات التواصل الاجتماعي عقب كلمة رئيس الحكومة جاءت سلبية.

وجر رئيس الحكومة عليه وابل من الانتقادات، حيث اتهمه النشطاء باتخاذ قرارات فوقية، دون مراعاة الواقع الاجتماعي للمغاربة، الذي تعاني فئة كبيرة منهم بسبب تبعات جائحة كورونا .

وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعي العثماني بتقديم حلول اقتصادية واجتماعية للفئات التي ستتضرر من الإغلاق الليلي، عوض الاستمرار في تحجج بالمؤشرات الوبائية.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق