رئيس الحكومة يشن هجوما عنيفا على الإمارات ويتهمها بتمويل حملات لتشويه المغرب والتدخل في شؤونه ويكشف حرص محمد السادس على استقلالية القرار

5 يوليو 2020
رئيس الحكومة يشن هجوما عنيفا على الإمارات ويتهمها بتمويل حملات لتشويه المغرب والتدخل في شؤونه ويكشف حرص محمد السادس على استقلالية القرار
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

شنٌَ سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، هجوما عنيفاً على دولة الإمارات العربية المتحدة دون أن يسميها، معتبرا أنها تريد أن تتدخل في شؤون المغرب الداخلية وأن تملي عليه قراراتها.

وقال رئيس الحكومة خلال مشاركته في الجلسة الإفتتاحية لملتقى الصحراء الذي تنظمه شبيبة حزبه، على الواقع الإفتراضي، أنه هناك دولا تحسد المغرب على نجاحاته، وتحاول أن تتدخل في ملفاته، وتشوش عليه وتهاجم قياداته، معتبرا أن المغاربة وقفوا بالمرصاد لها.

وأورد العثماني قائلاً: إن “هناك حملات ظالمة ممولة من الخارج حاولت أن تشوه المغرب”، معتبرا أن المواطنين تصدوا لها بعفوية بإطلاقهم حملة مضادة مع هاشتاغ شكرا للعثماني، وهي الحملة التي اعتبر أنها جاءت نتيجة وعي الشعب.

ونوه سعد الدين العثماني بحرص الملك محمد السادس على استقلالية قرارات المملكة، تجاه محاولات التدخل في شؤونها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!