رئيس الحكومة يؤجل اجتماعا استثنائيا للمجلس الحكومي واجتماع وزاري مرتقب برئاسة محمد السادس

8 يونيو 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
رئيس الحكومة يؤجل اجتماعا استثنائيا للمجلس الحكومي واجتماع وزاري مرتقب برئاسة محمد السادس

الصحافة _ أكرم التاج

كشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه تقرر تأجيل عقد الاجتماع الأسبوعي لحكومة سعد الدين العثماني، والذي كان مقررا اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، وذلك لمدة 24 ساعة.

ووفقا لذات المصدر، فإن قرار تأجيل الاجتماع الأسبوعي لحكومة سعد الدين العثماني، لمدة 24 ساعة، راجع من أجل استكمال الإجراءات المتعلقة بتمديد الحجر الصحي، حيث أن المناقشات ما زالت جارية لتحديد التوصيات المتعلقة بتمديد مخفف لحالة الطوارئ الصحية”.

وينتظر أن يعقد المجلس الحكومي إجتماعه الأسبوعي، يون الثلاثاء 9 يونيو، مع العلم أن يوم الأربعاء 10 يونيو هو الموعد النهائي لفترة الحجر الصحي، التي تم تمديدها يوم 20 ماي، وفي ظل الحديث عن اجتماع وزاري سيترأسه الملك محمد السادس، والذي سيتم خلاله المصادقة على القانون المالي التعديلي، وتعيينات في مناصب المسؤولية في عدد من القطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق