رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة: البرلمانية رحاب لها سوابق في السب والإهانة والإساءة وهذا ليس جديدا عليها

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
17 ديسمبر 2019
رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة: البرلمانية رحاب لها سوابق في السب والإهانة والإساءة وهذا ليس جديدا عليها

الصحافة _ الرباط

أفادت فاطمة الحساني، رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة أنها لم تتحدث بشكل مباشر عن شخص معين بذاته ولا عن حنان رحاب في تدوينتها حول الاتحادية المرحومة “انتصار”، مؤكدة أنها تعرف ما قامت به حنان مع الراحلة وأنها “أخذت بيدها وطافت بها على المستشفيات واسكنتها بيتها في وقت الشدة “.

وأوردت فاطمة الحساني في بلاغ توضيحي، أنها لم تشر بتاتا لحزب الراحلة(حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ) الذي كانت الراحلة من وجوهه البارزة على مستوى شبيبته ومجلسه الوطني ،والذي “كانت شغوفة بانتماءها له، والذي احتضنها حتى آخر رمق ،والذي يظل حزبا وطنيا يصعب على أي كان النيل منه او من مناضليه ومناضلاته الذين اقدرهم جميعا واحترمهم”، موضحة أن أي شخص “اعتبر اني توجهت له بشكل مباشر ،فذلك شأنه”.

وقالت أن ما تعرضت له من سب و إهانة “ليس جديدا علي من النائبة المحترمة ،التي سبق وان اساءت لي من قبل ومجانا،دون أن اكلف نفسي مهمة الرد عليها وأمام عشرات الأشخاص الذين مازالوا على قيد الحياة”.

وقدمت المتحدثة اعتذارا على تفاعلها مع وفاة انتصار و “الذي كان اقوى مني وجعلني اخرج عن واجب التحفظ الذي يفرضه علي موقعي .ايضا اعتذر لساكنة جهة طنجة تطوان الحسيمة ،ولمناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالجهة ولمنتخبيه بمجلس الجهة عن اي سوء فهم لموقف هذا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق