“خياط داعش”.. إسبانيا تعتقل مغربيا ألبس لسنوات مقاتلي التنظيم الإرهابي

25 نوفمبر 2019
“خياط داعش”.. إسبانيا تعتقل مغربيا ألبس لسنوات مقاتلي التنظيم الإرهابي
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

اعتقلت السلطات الإسبانية نور الدين شيكار، وهو مهاجر مغربي يصفه الأمن في الجارة الشمالية بـ”خياط داعش”، كما أفادت بذلك صحيفة “El espanol” يوم أمس الأحد.

ووفق نفس المصدر فقد جرى اعتقال المهاجر المغربي الحاصل على الجنسية الإسبانية قرب منزله بإقليم “آليكانتي”، مشيرا إلى أن عملية الاعتقال تمت عقب عودة نور الدين شيكار من المغرب حيث قضى أشهرا فيه.

ويتهم نور الدين شيكار، بإدارة شبكة تابعة لـ”داعش” تنشط في إسبانيا والعراق وسوريا وتعمل على تمرير مساعدات مالية لفائدة التنظيم عبر تركيا.

وتصف السلطات الأمنية نور الدين شيكار بـ”خياط داعش” استنادا على شكوك تحوم حول تسخيره مصانع في ملكيته تعمل في النسيج لخياطة ملابس خاصة بمقاتلي التنظيم حيث كان يرسلها ضمن شحنات ملابس موجهة نحو سوريا والعراق تحت غطاء المساعدات.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
النشرة البريدية
إشترك في النشرة البريدية للتتوصل بأحر الأخبار ساخنة فور نشرها
error: Content is protected !!