خلاف حول أسبقية المرور تطور إلى واقعة خطيرة في شوارع البيضاء… والأمن يتدخل!

5 سبتمبر 2021
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
خلاف حول أسبقية المرور تطور إلى واقعة خطيرة في شوارع البيضاء… والأمن يتدخل!

الصحافة _ الرباط

تداول نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، شريط فيديو، اليوم الأحد، يوثق لسيارة منطلقة بسرعة وهي تحمل على غطاء محركها شخصا في ظروف من شأنها تهديد سلامته الجسدية.

وعلى إثر ذلك، تمكنت ولاية أمن الدار البيضاء من إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي، اليوم الأحد، والذي تبين أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، فضلا عن توقيف شخص آخر كان برفقته.

وأوضحت ولاية أمن الدار البيضاء، عبر بلاغ لها، أن الأبحاث أظهرت أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، وتتعلق بخلاف حول أسبقية المرور تطور إلى ارتكاب الأفعال الإجرامية التي يظهرها هذا التسجيل.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع مرافقه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للبحث معهما حول تورطهما في خرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال والسياقة الخطيرة وتعريض أمن مستعملي الطريق للخطر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق