خريجة “ستار أكاديمي” تفضح التحرش الجنسي بالمجال الفني

منوعات
18 أكتوبر 2019
خريجة “ستار أكاديمي” تفضح التحرش الجنسي بالمجال الفني
رابط مختصر

الصحافة _ مُتابعة

خرجت الفنانة المغربية سكينة شيكاوي، خريجة برنامج ستار أكاديمي بتصريح صادم عبرت فيه عن تعرضها للتحرش الجنسي داخل المجال الفني، ومساومات مقابل الشهرة.

وكشفت شيكاوي في تدوينة نشرتها على صفحتها الشخصية على تطبيق “انستغرام” عن تعرضها للتحرش، وأعربت عن امتعاضها من هذه الممارسات، التي يشتهر بها المجال الفني، وجاء في نص تدوينتها: “سئمت، ففي كل مرة أريد العمل أجد الناس ترغب في استغلالي. لماذا أصبح المجال متسخا إلى هذه الدرجة.. إذا كنتم تظنون أنكم ستساومونني بجسدي لمنحي الشهرة، فأنا لا أرغب في هذه الشهرة”.

وأضافت ذات المتحدثة: “وصلت لدرجة كل البيبان تسدوا فوجهي حيث ماكنبغيش نبيع راسي واش هادشي لي كنستاهل حيث اختاريت هذا المجال.. الناس لي ثاقوا فيا سمحو ليا”.

وكانت الفنانة سكينة شيكاوي قد غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، قبل أن تعلن عن عودتها إلى الفن، مع تغيير اسمها الفني إلى «ريماس» المغربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!