خاليلوزيتش: مواجهة المنتخب الأمريكي مفيدة والاستعداد للمونديال بدأ من الآن

1 يونيو 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
خاليلوزيتش: مواجهة المنتخب الأمريكي مفيدة والاستعداد للمونديال بدأ من الآن

الصحافة _ وكالات

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن المنتخب الأمريكي منتخب قوي، كونه معتاد على كأس العالم ويضم لاعبين ينشطون في أقوى الدوريات الأوربية، موضحا أن اللاعب الأمريكي عموما لاعب قوي بدنيا ويلعب كرة قدم حديثة.

وأضاف خاليلوزيتش، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي بنظيره الأمريكي، أن المغرب يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات، وإجراء بعض اللاعبين لعمليات جراجية، مشيرا إلى أنه قرر تعويض اللاعبين الغائبين بلاعبين قادرين على القيام بأدوارهم كما ينبغي.

وأشار مدرب أسود الأطلس في التصريحات ذاتها، أن مواجهة المنتخب الأمريكي مفيدة جدا بالنسبة إلى النخبة الوطنية، كون أن أسلوب لعبه مشابه لأسلوب منتخب كندا الذي سيواجهه المنتخب في كأس العالم.

وأوضح خاليلوزيتش، أن كأس العالم لا يتم الاستعداد له في شهر أو شهرين، بل في ستة أشهر على الأقل، مؤكدا أن التحضيرات ستبدأ بالنسبة إلى المنتخب المغربي منذ يوم غد ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، و00:30 ليلا بتوقيت المغرب، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق