خاليلوزيتش: من المؤسف أن يتم التركيز على ابعادي عن المنتخب أكثر من النجاح الذي حققته

admin
الرئسيةرياضةسلايدر
6 مايو 2022
خاليلوزيتش: من المؤسف أن يتم التركيز على ابعادي عن المنتخب أكثر من النجاح الذي حققته

الصحافة _ وكالات

عاد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، للحديث مرة أخرى عن مستقبله مع أسود الأطلس، مشيرا إلى أنه من المؤسف أن يتم الحديث عن هذا الموضوع أكثر من التطرق للنجاح الذي حققه، موضحا أنه المدرب الوحيد الذي تأهل لكأس العالم مع أربعة منتخبات مختلفة.

وأضاف خاليلوزيتش، في تصريح له لموقع “Reprezentacija” البوسني، أنه لن يتحدث على مصيره مع المنتخب المغربي مرة أخرى، لأنه هكذا تصبح الأمور عندما يكون الإنسان مدربا، هناك ضغوط باستمرار يصعب على البعض تحملها.

وختم مدرب المنتخب الوطني المغربي تصريحاته، بالإشارة إلى أنه على استعداد لأي شيء، ومؤكدا أنه دائما ما تكون لديه عروض كيفما كانت الظروف.

وفي السياق ذاته، أوضحت بعض المصادر المطلعة، أن فوزي لقجع اجتمع مع خاليلوزيتش في اليومين السابقين، حيث تبادلا أطراف الحديث، واضعا بذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شروطه على المدرب البوسني، وتاركا له الوقت لاتخاذ قراره النهائي، إذ سيكون هناك اجتماع آخر بداية الأسبوع المقبل، سيتم تحديد مستقبل وحيد مع المنتخب المغربي بصفة نهائية.

ساعات الانفصال مع وحيد خاليلوزيتش اقتربت، وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتخدت فعلا قرار فك الارتباط مع مدرب المنتخب الوطني المغربي، بعدما ساءت العلاقات بينه وبين لقجع في الآونة الأخيرة، جراء الخرجات الإعلامية الغير محسوبة للمدرب البوسني، في مختلف المواقع الأجنبية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الإعلان الرسمي عن فك الارتباط مع خاليلوزيتش، سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما اتخدت الجامعة قرارها بنسبة 99,99 بالمائة، علما أن وحيد خرج أكثر من مرة للتصريح بأن قضية زياش ومزراوي منتهية بالنسبة إليه منذ مدة، وهو ما أثار حفيظة فوزي لقجع، الذي أشار سابقا إلى أن اللاعبين المغضوب عليهم سيعودون لتمثيل المنتخب الوطني.

وبخصوص المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي، أكدت المصادر عينها، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تحدد بعد هويته، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق