حكيمي ينتقد وضعه مع باريس سان جيرمان: هنا مع المغرب يعطونني بأهمية أكبر وأشعر بالدفء والحب

5 ديسمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
حكيمي ينتقد وضعه مع باريس سان جيرمان: هنا مع المغرب يعطونني بأهمية أكبر وأشعر بالدفء والحب

الصحافة _ وكالات

كشف أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن القيمة الكبيرة التي يحظى بها داخل أسود الأطلس بخلاف فريقه الباريسي.
وقال حكيمي في حوار له مع صحيفة “ماركا” الإسبانية إن “هناك لاعبين رائعين في باريس كما هو الحال هنا ، لكن مع المغرب لدي أهمية أكبر في اللعبة ، فأنا ألمس الكرة أكثر ، فهم يعطونني أهمية الشعور بالراحة”.
وأضاف أن “الأمر مختلف تمامًا في باريس: أحيانًا تجري ولا تستلم الكرة ؛ هنا يحاولون العثور علي ، وهم يعرفون مدى أهمية أن أكون هجوميًا ودفاعيًا. يمنحونني الكثير من الثقة وأحاول إعادتها”.
وتابع أن المنتخب المغربي يملك فريقا عظيما ويبحث جاهدا  مساعدة اللاعبين الشباب في الفريق الوطني من خلال نقل ما مرّ به من تجارب مع مختلف الأندية الأوروبية الكبيرة باعتباره لاعبا مرجعيا.
 وأبرز في الحديث ذاته إن ما يلاحظه هو “أنه الجميع يمنحني المزيد من القوة لمواصلة معرفة أنني أقوم بعمل رائع وأن الكثير من الناس يلاحظونني ويحبونني كثيرًا. أشعر بالكثير من المودة لشعب المغرب”.
المصدر : الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق