حكيمي يصطدم بريال مدريد.. تعرف على برنامج الأسود في دوري أبطال أوربا مساء اليوم

journalist2
الرئسيةرياضة
3 نوفمبر 2020
حكيمي يصطدم بريال مدريد.. تعرف على برنامج الأسود في دوري أبطال أوربا مساء اليوم

الصحافة _ وكالات

يستأنف المحترفون المغاربة مساء اليوم الثلاثاء مشاركتهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحمل برنامج مباريات اليوم العديد من المباريات البارزة.

وتعتبر المواجهة التي ستجمع إنتر ميلان بنظيره ريال مدريد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو أبرز موعد ينتظر المحترفين المغاربة، حيث يحل أشرف حكيمي ضيفا على الفريق الذي تدرج في مختلف فئاته العمرية.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة في مسار الفريقين خاصة وأن النتائج التي حققاها في الجولتين الماضيتين لم تكن في مستوى التطلعات، إذ يحتل ريال مدريد الصف الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة فيما يتواجد إنتر ميلان في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين.

ويخوض يوسف العربي رفقة أولمبياكوس هو الآخر مباراة لا تقل أهمية، إذ يواجه مانشستر سيتي على أرضية ملعب الاتحاد. أولمبياكوس يحتل حاليا الرتبة الثانية في مجموعته مناصفة مع بورتو برصيد 3 نقاط.

وسيكون ثالث موعد ينتظره المغاربة مساء اليوم الثلاثاء ذلك اللقاء الذي سيجمع أياكس أمستردام بنظيره ميتييلاند الدانماركي، حيث من المرتقب أن يكون زكرياء لبيض حاضرا في القائمة المستدعاة، فيما سيغيب المزراوي بسبب الإصابة.

فيما يلي برنامج المباريات:
21:00 ريال مدريد                         إنتر ميلان
21:00 مانشستر سيتي                    أولمبياكوس
21:00 ميتييلاند                            أياكس أمستردام

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق